الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء12 يونيو

النصر يستكمل تدريباته ..ومخالصة مالية مع عسيري

منذ 11 سنة
3
4852
النصر يستكمل تدريباته ..ومخالصة مالية مع عسيري
زيد العبيريد

أستكمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليوم الخميس على فترتين صباحية على صالة الأمير سلطان بن سعود ( يرحمه الله ) خصصها المدرب لتمارين تقوية متنوعة كما تواجد اللاعبين في صالة الحديد وبعد انتهاء التدريب توجه اللاعبين لمقر المعسكر حيث تناولوا طعام الغداء ثم أخذوا قسطا من الراحة لحين موعد التدريب المسائي الذي بدأ بجانب لياقي تلى ذلك تدريب تكتيكي واختتم التدريب بمناورة كروية وسيكتفي الفريق غداً بحصة تدريبية مسائية .
فيما أسقطت الإدارة النصراويه اللاعب السابق طلال عسيري من كشوفاتها هذا الموسم بعد أن عملت مخالصة ماليه بينها وبين اللاعب وقد قدم اللاعب شكره للإدارة بقيادة الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي والجماهير على التقدير الذي لقيه خلال فترة تمثيله للفريق.

كما قرّر الأوروجوياني كارينيو مدرب فريق النصر لكرة القدم، إجراء مباراة ودية أمام الفيصلي السبت المقبل على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود – يرحمه الله – في النادي، نظراً فترة التوقف الحالي لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لايام الفيفا الحالية وبمشاركة المنتخب في البطولة الودية “OSN”الدولية التي يقيمها إستعدادا لمباراة العراق في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015 .

جاء طلب المباراة لخلق مزيداً من الانسجام بين اللاعبين، واستمرارهم في أجواء المباريات التنافسية.

على ان تكون بداية الشوط الاول بعد صﻻة المغرب و بداية الشوط الثاني بعد صﻻة العشاء .

حيث يسعى كارينيو إلى استغلال هذه الفترة لمعالجة بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراتين الماضيتين، ومن خلالها حصد أربع نقاط من اصل ست فقط

التعليقات

أ
أبو تركي عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

بالتوفيق للعالمي

ه
هلالي الجوف عدد التعليقات : 98 منذ 11 سنة

بالتوفيق للنصر

ن
نمر عدد التعليقات : 8155 منذ 11 سنة

عاش العالمي هذا فريقي المفضل وهذا منتخبي المفضل وهذا كل شئ

اترك تعليقاً